About This Project

مجلس ابصر يستقبل ممثلي مؤسسة الراجحي الإنسانية

استقبل مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية – ابصر – ممثلي مؤسسة الراجحي الإنسانية الأستاذ أنس بن جميل قاضي المدير التنفيذي لمركز الابتكار الاجتماعي “سنا” والأستاذ أحمد بن عبدالعزيز أكرم مدير المشاريع في مركز “سنا” و الأستاذ محمد بن مفلح القحطاني مدير إدارة التواصل المؤسسي والشراكات بمؤسسة الراجحي الإنسانية، وذلك بحضور أمين عام مجلس #ابصر أ. لولوة بنت عواد الشمري والمدير التنفيذي أ. نوف المعجل وفريق من المجلس.

حيث هدف الاجتماع إلى بحث سبل التعاون من خلال التعريف بمؤسسة الراجحي الإنسانية من ناحية أعمالها و خططها وأهدافها الاستراتيجية التي تتمثل في تقديم الدعم والرعاية للمنظمات والمبادرات غير الربحية وتبني الأفكار والحلول العملية المبتكرة التي تسهم في الارتقاء بمنظومة العمل التنموي مع الشباب وتحسين أدائها وتطوير فرص نموها واستدامة مواردها.

كما استعرض مجلس “ابصر” أبرز المشاريع والمبادرات التي تُعنى بالتنمية والإبتكار ودعم الشباب بالمنطقة الشرقية من خلال استعراض جملة من المشاريع والمبادرات ذات العلاقة والتي تأتي من اهتمام مجلس “ابصر” بتفعيل مقترحات دراسة واقع المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية “الإصدار الثاني” وما ينعكس على تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030.  

Category
الاخبار, المركز الاعلامي