About This Project

برعاية أمير المنطقة الشرقية غرفة الشرقية تُنظم منتدى الاستثمار البيئي 2024م

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية -حفظه الله- نظمت غرفة الشرقية صباح اليوم الموافق 5 مايو 2024م منتدى الاستثمار البيئي لعام 2024م.

‎والذي أقيم في مقر غرفة الشرقية بحضور وزير البيئة والمياه والزراعة معالي المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي وعدد من النخبة المُتحدثين والمُتخصصين في المجال البيئي.

‎وذلك بحضور الأمين العام لمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية “ابصر” الأستاذة لولوة بنت عواد الشمري، وفريق من مجلس “ابصر”.

‎حيث يستهدف المنتدى في تمكين المُستثمرين من الوصول للفرص الاستثمارية المتنوعة في مجال البيئة، ويُعرف ببرامج الدعم والتمويل المالي التي تُقدمها الدولة للمشاريع البيئية، ويُسلط الضوء على أهمية البيئة والمُحافظة عليها، بالإضافة إلى أثر الأنظمة والتشريعات الخاصة بالبيئة على قطاع الأعمال.

‎كما يتضمن المنتدى أركان مُصاحبة من جميع القطاعات الثلاث تسلط الضوء على التعريف بالبيئة وأهميتها في عدة مجالات.

‎هذا وقد أعربت الأمين العام لمجلس “ابصر” أ. لولوة بنت عواد الشمري عن شكرها وامتنانها للجهود المخلصة التي تبذلها غرفة الشرقية والقائمين عليها في دعم استدامة واستقرار الاقتصاد الوطني بما يتوافق مع رؤية السعودية 2030.

‎كما أشادت الأمين العام بالمحتوى العلمي الذي عرض في منتدى الاستثمار البيئي 2024م وجميع الورش التي كانت شاهد عيان على جدية الوزارة بعمل نقلة نوعية في مجال الاستثمار البيئي في المملكة العربية السعودية و حماية البيئة.

‎وافادت الأمين العام أن مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية “ابصر” يسعى بدوره في الوصول إلى الاستدامة والسلامة البيئية تحقيقاً لأهداف رؤية السعودية 2030 ضمن بيئة عامرة، من أجل تكوين مجتمع بنيانه متين، مع الالتزام بتعزيز التنمية الاجتماعية و البيئية والاقتصادية من خلال وطن طموح مواطنه مسؤول.

 
Category
الاخبار, المركز الاعلامي