About This Project

برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية.. “ابصر” شريك نجاح في حملة “صحتك في رمضان” “

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية -حفظه الله- نفذت المُديرية العامة للشؤون الصحية اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024م حفل تكريم الشركاء لحملة “صحتك في رمضان” بنسختها الرابعة.

والذي أقيم في مقر إمارة المنطقة الشرقية بالدمام بحضور عدد من الشركاء حيث شهد الحفل تكريم الشركاء ومن ضمنهم مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية “ابصر” مُمثلاً بالأمين العام الأستاذة لولوة بنت عواد الشمري وحضور فريق من مجلس “ابصر” نظيراً لشراكة المجلس وجهوده في نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية والصحية بين كافة شرائح المجتمع.

هذا وقد اكدت رئيسة أمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية “ابصر” صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود -رعاها الله- على حرص ابصر في تفعيل الشراكات المُجتمعية مع كافة الجهات وما تميزت به الشراكة مع المُديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية والتي من شأنها ان تُعزز دور ابصر في خدمة المُجتمع، ورفع مستوى الوعي لدى الأفراد لينعم الجميع بحياة صحية.

وأعربت سموها عن شكرها للشراكة الفاعلة في حملة صحتك في رمضان ولكل القائمين والشركاء على نجاح هذه الحملة، وذلك لترسيخ قواعد العمل المجتمعي، وتحقيق التعاون والتكاتف ما بين الجهات المُشاركة.

 
Category
الاخبار, المركز الاعلامي