About This Project

مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية يُشارك في الملتقى الأول للعمل الخيري في سقيا المياه “الفرص والتحديات”

تلبية للدعوة الكريمة من مؤسسة سقاية الأهلية شارك مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية اليوم الإثنين في الملتقى الأول للعمل الخيري في سقيا المياه “الفرص والتحديات” تحت رعاية معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي برئاسة سعادة الأمين العام الأستاذة لولوة بنت عواد الشمري لتبادل الخبرات من خلال ورش العمل في سبيل تمكين المسؤولية الاجتماعية ضمن مشروعي المجلس جسر بيئة، وجسر تنمية.

حيث تحتوي محاور الملتقى على أبرز الممارسات العالمية والمحلية الرائدة في سقيا الماء، ونظرة مستقبلية لبرامج السقيا الخيرية في المملكة. كما مثل المجلس أيضاً من إدارة الاتصال المؤسسي علي الحسن، وناصر الشهري. من جهتها أوضحت سعادة الأمين العام أن المُشاركة جاءت ضمن توجيهات سمو رئيسة اُمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود لتعزيز جهود المجلس المضنية في تمكين المسؤولية الاجتماعية من خلال أهداف التنمية المستدامة التي تشمل الهدف السادس مياه نظيفة ونظافة صحية، والهدف الثاني عشر استهلاك وإنتاج مسؤولان.

وقدمت “الشمري” الشكر والتقدير لمقام وزارة البيئة والمياه والزراعة على جهودها الكبيرة في وضع الحلول البيئية المُناسبة لضمان الاستدامة والأمان البيئي والمائي، ولمؤسسة سقاية الأهلية على الدعوة الكريمة للمُشاركة في مثل هذه الملتقيات لتحقيق الصالح العام.

   
Category
الاخبار