About This Project

“ابصر” يشارك في اجتماع تبادل الخبرات في مجال المسؤولية الاجتماعية

شارك فريق من مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية “ابصر” بحضور الأمين العام لمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية أ. لولوة بنت عواد الشمري، والمدير التنفيذي أ. نوف بنت محمد المعجل، وفريق من مجلس “ابصر” ممثلاً بإدارة المشاريع والمبادرات وإدارة الاتصال المؤسسي في اجتماع تبادل الخبرات في مجال المسؤولية الاجتماعية بمشاركة عدة جهات.

حيث هدف اللقاء إلى تبيان دور المسؤولية الاجتماعية الذي يقوم به مجلس “ابصر” بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بمشاركة فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وغرفة الشرقية وحضور ممثلي إمارة منطقة الجوف، حيث قام فريق “ابصر” بشرح قصة تاريخ تأسيس مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية وما تحقق بفضل الله من جهود على مدى أعوام من حراك على مستوى المنطقة الشرقية وخارجها.

حيث يفخر مجلس “ابصر” بما تحقق من مشاريع ومبادرات وتعزيز لتمكين المسؤولية الاجتماعية وفق رؤية السعودية 2030 بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، الرئيس الفخري للمجلس، ومتابعة حثيثة من صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود رئيسة أُمناء مجلس “ابصر”.

هذا وقد قام فريق “ابصر” بشرح استراتيجية المجلس وأبعاده ومهامه التطويرية ومعرفة التحديات والصعوبات التي تواجهها المبادرات المجتمعية والتركيز على المزايا التي تحققها المبادرات الابتكارية وتقديم كل ما يُفيد في خدمة الوطن والمواطن والاستفادة من التجارب الناجحة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

هذا ويذكر أن فريق إمارة منطقة الجوف يهدف إلى تعزيز وتمكين المسؤولية الاجتماعية بمنطقة الجوف والتعرّف على التجارب النجاحة في هذا المجال على مستوى المملكة.

Category
الاخبار, المركز الاعلامي