About This Project

“ابصر” يستقبل مُمثلي إدارة تعليم المنطقة الشرقية وجمعية الثقافة والفنون بالمنطقة الشرقية

استقبل فريق مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية “ابصر” اليوم بحضور الأمين العام أ. لولوة بنت عواد الشمري وفريق الاتصال المؤسسي- إدارة الاعلام و فريق إدارة المُبادرات والمشاريع مُمثل إدارة تعليم المنطقة الشرقية ومُشرف التربية الفنية بقسم الإشراف التربوي الأستاذ عبد الناصر بن عوض العمري ومُمثل جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة الشرقية مُدير الجمعية الأستاذ يوسف الحربي.

وذلك لاستكمال جهود “ابصر” والجهات المُشاركة في تفعيل يوم المسؤولية الاجتماعية انطلاقاً من دعم القيادة الرشيدة للتنمية في المملكة العربية السعودية بصدور موافقة مجلس الوزراء على ان يكون في يوم 23 March من كُل عام هو يوم للمسؤولية الاجتماعية، تزامناً لما تقدمه المملكة من اهتمام بالتنمية المستدامة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كما تمًّ مُناقشة كافة المُقترحات ورصد تجارب المسؤولية الاجتماعية لدى الجهتان في تفعيل يوم المسؤولية الاجتماعية وتقديم مُقترح يتناسب لأفراد المُجتمع مع التركيز على الجانب الثقافي والفني.

ويؤكد المجلس على دورة ودعمه المُستمر واللامحدود في تعزيز ونشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وذلك من خلال تحقيق أهداف التنمية المستدامة وسد الإحتياجات التنموية وإبراز المبادرات التي تهدف في رفع مستوى الوعي.

Category
الاخبار, المركز الاعلامي