About This Project

“ابصر” شريكاً في المُلتقى الأول “جسور الشرقية” للتواصل والتوعية.

تحت رعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، وبالشراكة مع صحة الشرقية، يُقام الملتقى الأول للتواصل والتوعية بالمنطقة “جسور الشرقية”.

حيث يأتي هذا الملتقى لتبادل الخبرات وتعزيز التواصل بين القطاع الحكومي والخاص والقطاع غير الربحي ومؤسسات المجتمع المدني والأفراد من خلال جلسات حوارية في مجالات التواصل والعلاقات العامة والإعلام والتوعية، ويُعزز” جسور الشرقية ” رفع الوعي بأهمية التواصل الفعال بين جميع القطاعات لخلق مُجتمع حيوي ذو قيم راسخة، ويُقدم مُقترحات وحلول للعقبات التي تواجه التواصل ومُعالجة التحديات في سبيل في تحقيق الجودة والكفاءة التي نسعى لها ضمن رؤية السعودية 2030 بالإضافة إلى تسهيل التواصل بين الجهات وتفعيل دور الشراكة التكاملية المُجتمعية، من خلال تعزيز المسؤولية الاجتماعية وخلق فُرص جديدة.

كما يتضمن الملتقى ورش عمل ومحاضرات تهدف إلى معرفة القواعد الخمس لرفع الوعي والحكمة ومهارة الظهور الإعلامي وكيفية جعل الاتصال الجماهيري أكثر تأثيرًا، بالإضافة إلى وجود معرض للاستشارات مصاحب للمُلتقى للإجابة على جميع استفسارات الزوار فيما يخص التواصل.

وأعربت رئيسة أمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية -ابصر- صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود أن مُساهمة المجلس ومُشاركته في “مُلتقى جسور الشرقية” يأتي لتسليط الضوء على مسؤولية القطاعات الثلاث ومؤسسات المجتمع المدني والأفراد في بناء جسور للتواصل وأهمية مواكبة التطورات الحديثة في مجال الإتصال والإعلام في المُجتمع السعودي وذلك للمساهمة في تحقيق سُبل التنمية الاجتماعية والاقتصادية المُستدامة.

وأضافت سموها إلى أن مُشاركة -ابصر- في المُلتقى يُمثل نموذج تكاملي وتشاركي مع الجهات ذات العلاقة والتي يمثل التواصل والتوعية جزء كبير في أعمالها ومشاريعها ومبادرتها بما يحقق المستهدفات والأثر الملموس المُستدام.

كما كرم سمو أمير المنطقة الشرقية مجلس “ابصر” ممثلاً بالأمين العام الأستاذة لولوة بنت عواد الشمري نظير شراكة المجلس ودوره في إقامة الملتقى.

Category
الاخبار