مجلس المسؤولية يشارك في المعرض التاسع لخدمة المجتمع




شارك مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية مؤخراً في معرض السنوي التاسع لخدمة المجتمع ، الذي نظمته شركة ارامكو بمركز الأعداد الجامعي.

وذكرت الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي رئيسة مجلس الأمناء في المجلس، أن مشاركة المجلس جاءت تكريساً لإثراء الوعى الثقافي والوطني فى نفوس الشباب لدوره الريادي في المسؤولية الاجتماعية ومشاركة كافة شرائح المجتمع.

مضيفة أن مشاركة المجلس تتمثل في جناح يتم من خلاله التعريف بالمجلس وتثقيف الزوار بالمسؤولية الاجتماعية، وانعكاسها على المجتمع والارتقاء به، ومعبرة عن سعادتها بالنتائج المميزة التي يحققها هذا المعرض من خلال معرض خدمة المجتمع طوال السنوات الماضية . وقد وجهت سموها بتسخير كل الإمكانيات لتحقيق التكاملية فيما يخدم مجتمع الشرقية، وأضافت أن للمسؤولية الاجتماعية مكانة متميزة ومهمة ومؤثرة في مختلف دول العالم، حيث أثبتت مدى نجاح وأثر نشاطاتها للرقي بمختلف مجالات ومستويات المجتمع وتحقيق المصالح المشتركة لمختلف القطاعات.

من جهتها ذكرت أمين عام مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية لولوة الشمري أن مجتمع المنطقة الشرقية ثري ومبدع  وسيسهم بنشر مفهوم المسؤولية الاجتماعية في الاوساط، مع اظهار الايجابيات التي يجنيها المجتمع من المشاركة في هذه المسؤولية”.

يذكر أن الملتقى سعى إلى جمع الأكاديميين والباحثين والطلاب في المجالات ذات الصلة بخدمة المجتمع من داخل المملكة وخارجها؛ مما أتاح للطلاب الاطلاع على أحدث المستجدات التقنية بما يخص الخدمات الاجتماعية والتطوعية والمعرفية وتطبيقاتها العلمية في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال استخدام هذه الأنشطة.