About This Project

عن بُعد ورشة العمل الأولى للدليل الوطني للمسؤولية الاجتماعية

تفعيلاً لمذكرة التعاون القائمة بين مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة أقيمت أمس أول ورشة عمل للدليل الوطني للمسؤولية الاجتماعية والذي يحقق الهدف من مذكرة التعاون وينص على “تحقيق التكامل في الأدوار بين الشركاء للتعاون والتنسيق المستمر بين الطرفين لوضع الخطط اللازمة لإعداد وتطوير المواصفات واللوائح الفنية والأدلة ذات الصلة”

كما يأتي هذا الدليل بناءً على توصية سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف -حفظه الله-والذي بارك توقيع المذكرة حيث نوه سموه أنا ذاك بأهمية ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية بما يحقق رؤية المملكة 2030 وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد “حفظهما الله” وبما يضمن تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تدعمها السعودية بوصفها من الدول الفاعلة وجزاءً مهما من المجتمع الدولي

وأشار سموه إلى نقل المعرفة، والاستفادة من التجارب المحلية والعالمية فيما يطور واقع المسؤولية الاجتماعية في المنطقة الشرقية خاصة والمملكة عامة متمنياً سموه لفريق العمل التوفيق والسداد.

عٌقدت ورشة العمل عن بُعد بحضور نائب المحافظ للهيئة د. طامس الحمادي ووكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أ. سليمان الزبن وأمين عام المجلس أ. لولوة الشمري ومجموعة من خبراء المسؤولية الاجتماعية في المملكة من قطاعات عده أبرزها وزارة المالية، شركة أرامكو السعودية، شركة سابك، شركة الاتصالات السعودية، غرفة الرياض وغيرها.

Category
الاخبار