About This Project

سمو رئيسة أُمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية تفتتح بطولة الأندية للفتيات لألعاب القوى من ذوي الإعاقة

برعاية وحضور رئيسة أُمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود انطلقت اليوم تصفيات بطولة الأندية للفتيات لألعاب القوى لذوي الإعاقة بمشاركة ١٦ نادي على مستوى المملكة.

حيث تُقام البطولة لمدة يومين على ملاعب جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل، ويُشارك في البطولة من مختلف الإعاقات البصرية والحركية والشلل الدماغي والذهني.

من جهتها أكدت رئيسة أُمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود على أهمية انخراط فئة ذوي الإعاقة مع المجتمع وممارسة الأنشطة والبرامج التي تحتويهم وتعزز من تفاعلهم وعدم الإحساس بالنقص أو العجز، وعن دور ذوي الإعاقة في البرامج الرياضية أشادت سموها “حفظها الله” بالأثر الإيجابي والإنجازات المحققة من هذه الفئة الغالية في المسابقات المحلية والإقليمية والعالمية.

كما قدمت سموها خالص الشكر والعرفان لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل على احتضانهم هذه البطولة، ولفرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية على ما يقدمه من دعم تكاملي لإنجاح الأحداث الرياضية بالمنطقة ولمسؤولين اللجنة البارالمبية السعودية ونادي ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية على حسن التنظيم.

Category
الاخبار