About This Project

تهدف الى اضفاء لمسة حضارية فنية للصرح الرياضي الصالة الخضراء تفتح أبوابها للجماهير ضمن فعالية نقوش الرياضة

تفتح الصالة الخضراء أبوابها أمام الجماهير ضمن فعالية ” نقوش الرياضة ” بمدينة الخبر، خلال الفترة من ٢٨ الى ٣٠ ابريل، والذي ينظمه مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وبلدية الخبر وشركات الدهانات. وتجمع الفعالية التي انطلقت يوم 5 مارس، مجموعة من الفنانين التشكيليين، ودور فعال لذوي الهمم والأيتام من السعودية، وقد بدأت المشاركة لذوي الهمم في 20 من الشهر الحالي، بتخصيص جدارية خاصة لهم في الصالة الخضراء.

وتهدف الفعالية الى تجميل جدران الصالة الخضراء، والساحات الداخلية والخارجية، وتحسين صورتها بالرسومات الجدارية وأعمال التدوير والمنحوتات، وتحسين المداخل الخاصة بالزوار. وتأتي هذه الفعالية بتوجيه من الأميرة عبير بنت فيصل رئيسة مجلس أمناء مجلس المسؤولية، والتي تحمل رسالة وأهداف سامية لخدمة المجتمع وتجميل مرافقه. وتعتبر تلك الفعالية ضمن مبادرة “نقوش الشرقية”، والتي تعود فكرتها لسمو الأميرة عبير بنت فيصل، وبرعايه كريمة من صاحب السمو الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري لمجلس المسؤولية الاجتماعية.

وأوضحت الامين العام لمجلس المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية لولوة الشمري، أن المجلس يقدم الدعم الكامل لمثل هذه الفعاليات الفنية التي تهدف إلى اضفاء لمسة حضارية فنية للصرح الرياضي، وابراز الانجازات الخاصة بالمملكة في المجال الرياضي، ونشر رسائل رياضية وصحية تشجع الشباب على ممارسة الرياضة. واضافت ” سنحول الصالة الرياضية إلى صرح رياضي جميل يلفت الأنظار، و يحتذى به في الصالات والنوادي الرياضية بالمملكة”.

واشارت نوف المعجل المدير التنفيذي لمجلس المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، الى ان تلك الفعالية ستهدف الى خلق حركة فنية ستظل مثال يحتذى به في المستقبل في مجال تنظيم الفعاليات الفنية، وستؤكد على تفعيل دور الايتام وذوي الهمم، لادخالهم في الشراكة المجتمعية ما يؤدي للارتقاء بالمجتمع، وتعزيز الثقة بالنفس لديهم والتأكيد على مساواة العطاء من كل فئات المجتمع لهذا البلد الكريم.

واختتمت ” الفعالية عبارة عن ورشة حية لتنمية مهارات المبتدئين في مجال الفن بأنواعه، وستشهد ايضا تكريم اللاعبين القدامى في الرياضات المشهورة في المملكة، من خلال أعمال تجسد انجازاتهم، ومعلومات تعرف الجمهور الشباب بهم، وبينت أن الدعوة للحضور متاحة للجميع”.

Category
الاخبار