About This Project

أمير المنطقة الشرقية يدشن مبادرة “المنصة الالكترونية لسوق الأسر المنتجة”

دشن صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية مبادرة مجلس المسؤولية الاجتماعية “المنصة الالكترونية لسوق الأسر المنتجة” والتي تهدف لتطوير البنية الاساسية للاسر المنتجة وتساعدها على تسويق منتجاتها والوصول للمستهلك بشكل مضمون وجودة عالية .

وذلك خلال افتتاحه معرض صنعتي للأسر المنتجة ٢٠١٨ بتنظيم من غرفة الشرقية في معارض الظهران الدولية والذي يشارك فيه المجلس للمرة الرابعة على التوالي.

وتأتي مشاركة المجلس في المعرض بتخصيص ركن بهدف تكاتف الجهود في مجال العمل الاجتماعية والخيري بما ينعكس ايجاباً على التنمية المستدامة في المنطقة الشرقية وتفعيلاً لمبادرته “بنيان متين” وللتعريف بدور المجلس في المسؤولية الاجتماعية من حيث دعم مشاريع الأسر المنتجة التي تأتي في مقدمة موضوعات المسؤولية الاجتماعية كما عمل المجلس على اعداد و توزيع استبانة على الاسر المنتجة المشاركة في معرض صنعتي واخرى للمستهلك حرصاً منه على تقديم ارقام واضحة وجلية تخدم الخطط المستقبلية لتطوير اداء الاسر المنتجة

وقد أشاد صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بالدور الذي يقوم به مجلس المسؤولية الاجتماعية بالمساهمة في دفع عجلة التنمية المستدامة بالمنطقة من خلال تبني مبادرات نوعية تتلمس احتياج المجتمع وذات أثر وأستدامة .

تأتي هذة المشاركة بناءً على توجيهات رئيسة مجلس الأمناء الأميرة عبير بنت فيصل والتي تولي اهتمام بدعم الأسر المنتجة ايماناً من سموها بالدور الذي تقوم به الأسر لدعم الاقتصاد الوطني .

كما صرحت بأن الاسر المنتجة‬⁩ بحاجة الى جمعية متخصصة ” تأهل ، تدرب ، تمكن ” و بجانبها شركات استثمارية تطور مشاريعهم ‏الى أعمال تجارية .

فيما أكدت الأمين العام أ.لولوة عواد الشمري أن تدشين مبادرة “المنصة الالكترونية لسوق الأسر المنتجة” ستحدث نقلة نوعية في جودة وأداء الأسر المنتجة مما يجعلها تتنافس لتقديم الأفضل للمنطقة

مشيرة إلى أهمية احتضان الأسر ودعهمهم بما يتوافق مع تطلعات رؤية المملكة ٢٠٣٠

Category
الاخبار