.

مجلس المسؤولية الاجتماعية يختتم مشاركته في مهرجان الشرقية للخيل العربية الأصيلة

                             

اختتم مجلس المسؤولية الاجتماعية مشاركته في مهرجان الشرقية للخيل العربية الأصيلة في دورته الثالثة تحقيقاً لاتفاقية المجلس مع اللجنة العليا للمهرجان.

وقد شارك المجلس بعدة مجالات الاولى تشريح جمعية خيرية للاستفادة من دخل المهرجان والاخرى قطعه فنية بعنوان “نَفيس” وهي عبارة عن مجلس خرساني ضخم مسبق الصب بحجم (1000 سم × 300 سم × 400 سم) لتحاكي الحاضر وتناشده بود وتقول “هنا أتكئ، هنا ملامحي حافظ عليها من العراء لكي لا تندثر اشارة إلى المحافظة على الهوية السعودية.

بالإضافة إلى تعزيز الموروث الفني والثقافي للمنطقة الشرقية عبر دعم الحرفيين لمشاركتهم في المهرجان بترشيح خمسة من الحرف المميزة من حرفيي المنطقة الشرقية لعرض حرفهم في يوق البحر.

واخيراً مشاركة ١٢ متطوع ومتطوعة من فريق أنا مسؤول التطوعي بالتعريف بدور المجلس في المهرجان بالاضافة الى كما مبادرتهم بتوزيع ملصقات توعوية عن أهمية المحافظ على البيئة والتشجيع على رمي المخلفات في النفايات والمحافظة على نظافة دورات المياه، كما تم توزيع عدد 100 كرت مخصص للسيارات يحمل عبارات تشجيع المسؤولية تجاه الوطن.

يأتي ذلك بتوجيهات من رئيسة مجلس الأمناء صاحبة السمو الاميرة عبير بنت فيصل آل سعود لحرصها على أن يكون المجلس داعماً لكل محفل يحقق رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة.

قسم
الاخبار