.

بمباركة أمير الشرقية
مجلس المسؤولية الاجتماعية يوقع مذكرة تعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة

بارك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبة بديوان الإمارة مذكرة تعاون فني مشترك بين مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية مثلها الأمين العام أ.لولوة عواد الشمري ، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة مثلها معالي محافظ الهيئة الدكتور سعد بن عثمان القصبي.

وقد نوه سموه بأهمية ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية بما يحقق رؤية المملكة 2030 وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد “يحفظهما الله” بما يضمن تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تدعمها السعودية بوصفها من الدول الفاعلة وجزاءً مهما من المجتمع الدولي.

وأشار سموه إلى نقل المعرفة، والاستفادة من التجارب المحلية والعالمية فيما يطور واقع المسؤولية الاجتماعية في المنطقة الشرقية خاصة والمملكة عامة متمنياً سموه لفريق عمل هذه المذكرة التوفيق والسداد.

في حين أكدت الأمين العام أ.لولوة الشمري أنه وبتوجيه رئيسة مجلس الأمناء لمجلس المسؤولية الاجتماعية الأميرة عبير بنت فيصل بتوحيد الجهود بتوقيع مذكرة التعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة لما للهيئة من خبرات عالية في مجالات عدة ومنها التي تتعلق بالمسؤولية الاجتماعية والابحاث والدراسات على مستوى المملكة .

كما أعربت عن شكرها وتقديرها لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بتمكين المسؤولية الاجتماعية بمنهجية علمية صحيحة مشيرة أن التعاون مع الهيئة سيرسم خارطة طريق للمسؤولية الاجتماعية في المملكة بأبحاث ودراسات مقننة .

وقد عبر معالي محافظ الهيئة الدكتور سعد بن عثمان القصبي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على تفضله بمباركة هذه الاتفاقية مؤكداً أنها ستسهم في تبني الهيئة لأفضل الممارسات في مجال اختصاصها، ورفع مستوى جودة المواصفات التي تعمل عليها الهيئة.

يشار إلى أن المذكرة تهدف إلى تحقيق التكامل في الأدوار بين الشركاء للتعاون والتنسيق المستمر بين الطرفين لوضع الخطط اللازمة لإعداد وتطوير المواصفات واللوائح الفنية والأدلة ذات الصلة.

قسم
الاخبار