.

هيئة الترفيه في استضافة مجلس المسؤولية
استضاف مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية بحضور رئيسة مجلس الأمناء صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود الأستاذ عبدالرحمن بخش المدير الاقليمي للإشراف والمراقبة للمنطقة الشمالية والشرقية والأستاذة سارة المحمود من هيئة الترفية وذلك في إطار الجهود التي تقوم بها هيئة الترفية لتحقيق رؤية المملكة 2030.
جرى خلال الاجتماع عرضاً مفصلاً قدمه أ.عبدالرحمن بخش عن انجازات هيئة الترفية والخطط المستقبلية في المنطقة الشرقية والتي تسعى لتوفير بيئة ملائمة لمجتمع المنطقة.
وأكدت أ.سارة المحمود اخصائي اشراف ومراقبة أنه سيقام العديد من ورش العمل التي تستهدف منظمي ومنظمات الفعاليات لتطوير الاداء بنا يتوافق مع اللوائح والتشريعات المعدة من هيئة الترفية.
من جانبها أشادت رئيسة مجلس الأمناء الأميرة عبير بنت فيصل بإنجازات الهيئة بالرغم من عمرها الزمني القصير وأنها استطاعت أن تعمل نقلة نوعية على أيادي سعودية وأضافت: نتمنى أن تحظى جميع محافظات الشرقية بنفس الفرص من مشاريع هيئة الترفية وأن لا تكون مركزة على منطقة دون أخرى.
فيما قالت الأمين العام للمجلس أ.لولوة عواد الشمري الهيئة العامة للترفية منطقة خصبة توفر العديد من الفرص الوظيفية للشباب السعودي.
أختتم اللقاء بالعديد من التوصيات أهمها أن هيئة الترفية بصدد تكوين لجنة تنظيمية مكونة من الجهات المعنية بتراخيص الفعاليات تحت مظلية إمارة المنطقة الشرقية لتسهيل الإجراءات.
قسم
الاخبار