.

نادي المسؤولية الاجتماعية الصيفي يطلق مؤشر للاستدامة بالمواهب والفنون السعودية ..

أطلق نادي الصيفي للمسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية مؤشر يعنى برصد الاستدامة في مجال المسؤولية الاجتماعية وتعزيزه بأفضل الآليات المعروفة والمتاحة ، متطلعا من خلاله بأسبوع الفن والموهبة والذي ارتكز عليه بسبع مواهب ضمن سلسلة برامج النادي، وذلك خلال الفعاليات التي اقيمت على مسرح النادي والذي شهد تفاعلا كبيرا بين الطالبات في كل من الإلقاء، والخطابة، وكتابة النصوص، والإنشاد، والاستعراض المسرحي، والعروض الفلكلورية، واللياقة البدنية ،والفنون الابتكارية . وهدف النادي في وضع بصمة تأتي في ايطار السعي والإبداع بالمواهب والفنون الابتكارية ، وانعكاس ذلك على مساهمتها في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

حيث ذكرت الأمين العام لمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية مديرة النادي لولوة الشمري أن نادي المسؤولية يسعى دائما على التنافسية المسؤولة والتي تعتبر من أفضل الأمور التي ستسهم في بناء قدرات وطنية سعودية إبداعية وبناء مستقبل للتكامل والتعاون مشيرة على أن يصبح النادي الجهه المثالية للموهوبين والمبدعون والرافد الاهم للوطن وازدهاره .

مثمنة الشمري الدور الكبير للأميرة عبير بنت فيصل في دعم مسيرة المسؤولية الاجتماعية في المنطقة الشرقية، مضيفة بأن الدعم السامي والمستمر؛ ليؤكد على حرص سموها ورغبتها الجادة بأحداث تغيير ايجابي يكون محوره الشباب والشابات.

واشارت الى ان برنامج صناع المناسبات جاء متناسقا ومتناغما مع ما تم اعتماده من وزارة التعليم والمستمد محتواهن رؤية المملكة 2030 للارتقاء بالطالبات ، وأن تكون هذه الفعاليات المقدمة ناظره جاذبة لهن تساهم في فتح آفاق جديدة وأن يكون لها أثرٌ ملموسٌ على أرض الواقع. وفي إشارة فاعلة إلى أهمية تفعيل إحدى ركائز الرؤية الوطنية في محورها التنموي والاجتماعي وتحقيق أهداف ذلك بتطبيق علمي.

قسم
مركز الاعلامي