.

رئيسة مجلس الأمناء الأميرة عبير بنت فيصل تلبي دعوة جامعة الأصالة

أشادت صاحبة السمو رئيسة مجلس الأمناء الأميرة عبير بنت فيصل وفريق مجلس المسؤولية الاجتماعية بما تقدمه جامعة الأصالة بالدمام لخدمة الطلاب والمجتمع وذلك أثناء زيارة المجلس للجامعة يوم الأحد الماضي تلبية منهم لدعوة كريمة من الجامعة لبحث سبل التعاون بين الجهتين .

وقد كان في الاستقبال رئيس مجلس أمناء الأصالة أ.عمار التويجري وعمداء الكليات للاحتفاء بالزيارة الكريمة والتي صرحت فيها رئيسة مجلس الأمناء الأميرة عبير عن جزيل شكرها للدعوة واهتمام الجامعة بالمسؤولية الاجتماعية وفتح أبوابها للمجتمع بما يعود عليها بالفائدة المحققة.

وفي جولة الفريق حول أقسام الجامعة تم التعرف على ما تحتويه الجامعة من أجهزة متطورة تساهم في دفع عجلة التنمية والاطلاع على الخطة المستقبلية للجامعة والتي تحقق لها الريادة في المسؤولية الاجتماعية بين الجامعات .

وقد أكدت رئيسة مجلس الأمناء الأميرة عبير بنت فيصل أن تفعيل دور المسؤولية لدى الجامعة دليل على الحس المسؤول لدى قيادتها وعبرت عن فخرها بما تقدمه الجامعة لخدمة المجتمع وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030

وفي سياق الحديث عن خدمة الجامعة لذوي الاحتياجات الخاصة فقد وضح رئيس مجلس أمنائها أ.عمار التويجي أن الجامعة تقدم 20 منحة لهذه الفئة في الوقت الحالي وقد يزيد في الاعوام المقبلة .

وقال أ.عبدالرحمن الخلوفي نائب الرئيس للموارد المالية والمشرف العام على العلاقات العامة أن الأصالة من أسمها أصيلة ولاحدود لها في خدمة المجتمع.

فيما قالت الأمين العام لمجلس المسؤولية الاجتماعية أ. لولوة عواد الشمري أن ما رأيناه في جامعة الأصالة نموذج يحتذى به لتقديم أفضل ما يمكن للطلاب والمجتمع

مضيفة بأن توحيد الجهود هو ما يسرع الانجاز ويعطينا المنتج بصورة أفضل اما عن المسؤولية الاجتماعية في الجامعات فقد قالت أن إدراج ⁧‫المسؤولية الاجتماعية‬⁩ في الهيكل التنظيمي للجامعة من اهم المؤشرات الجادة لبناء الفرد المسؤول .

وقد أوصت رئيسة مجلس الأمناء الأميرة عبير بنت فيصل بإشراك الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والتكاتف للمساهمة في كتابة قصة النجاح .

وفي ختام الزيارة أعرب رئيس مجلس أمناء الأصالة عن فخره بما يقدمه مجلس المسؤولية الاجتماعية للمجتمع وان جامعة الأصالة مسخرة جميع امكانياتها لخدمة المجلس والمجتمع .

قسم
الاخبار