.

للتوعية القانونية لاصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة
يوقع مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية شراكة استراتيجية مع مجموعة الجبيري للمحاماة

وقعت رئيسة مجلس الأمناء صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي شراكة استراتيجية مع رئيس مجموعة الجبيري للمحاماة د. مساعد بن سعود الجبيري ذلك يوم امس الاحد الموافق 13/8/1439هـ في مقر مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية.

تهدف المشاركة الموقعة إلى تعزيز فكرة المشاركة المجتمعية كمبدأ اساسي من مبادئ تنمية المجتمع بالإضافة إلى تعزيز الجهود والدعم لتهيئة صغار المستثمرين.

بهذة المناسبة قالت صاحبة السمو الاميرة عبير “أن توقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة الجبيري للمحاماة يحقق خدمة مجتمعية توعية بأهم القوانين والاستشارات التي يحتاج إليها اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المنطقة الشرقية” مؤكدة على أهمية السير على خطى قانونية ثابتة لتقديم كامل سبل الامان لمجتمع المنقطة الشرقية.

وقد أشارت سموها في هذا الإطار إلى توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، والرئيس الفخري للمجلس، بأن يكون أداء المجلس أداءًا مؤسسيًا حافظًا لحقوق الأفراد والمؤسسات على حد سواء ومتلمساً لاحتياج المجتمع ومساهماً في سد هذا الاحتياج.

من جهتة أكد رئيس مجموعة الجبير د.مساعد الجبيري أن مجموعة الجبيري مستعدة لتقديم كافة الاستشارات القانونية ذات الصلة بتعليم صغار المستثمرين للمساهمة في بناء الوعي القانوني، وذلك لإرشادهم بكيفية البدء في خطوات تأسيسية للمنشأه التجارية، طبقاً لكافة الاحكام والشروط الواردة بكافة الانظمة القانونية ذات الصلة وعلى استعاداد تام لتسخير الامكانيات المتوفرة الالزمة لتفعيل الدورالمجتمعي وتحسين مستوى البيئة الاستثمارية ونشر الوعي القانوني واضاف ان حصول اصحاب المشاريع على الخدمات والتوعية القانونية سيسهم في تكوين سوق عمل لائق بمنتجات الشباب السعودي.

من جانبها قالت الأمين العام لمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية، لولوة الشمري إن أهمية إبرام هذه الاتفاقية الاستراتيجية تكمن في كونها ركنًا إضافيًا من أركان التعاون للمسؤولية الاجتماعية في المنطقة الشرقية وستكون بثابة مرجع لإصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وستقدم خدمة فريدة في تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في المنطقة الشرقية.

وقد حضر الاجتماع من مجموعة الجبيري :-
أ.سرى عطية السكرتير التنفيذي
أ.أفنان ابا حسين مديرة العلاقات العامة
أ.أمجاد العثمان المستشار القانوني
والمحامية أ.منيرة الحملي

قسم
الاخبار