.

لعملاً مجتمعي يتسم بالشمولية والاستدامة والجدوى
يوقع مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية شراكة استراتيجية مع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية ..”

وقعت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود، رئيس مجلس أمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية، شراكة إستراتيجية مع فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية وقعها مدير عام الفرع الدكتور محمد بن محمد باجنيد ، ذلك يوم امس الاحد الموافق 12/ 02/ 1440هـ في مقر مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية.

تهدف الشراكة الاستراتيجية ببناء منهجية للمسؤولية الاجتماعية في المنطقة الشرقية لتكون مبدأ اساسي من مبادئ تطوير الجهود التعاونية المشتركة تستند إلى أفضل الممارسات العالمية وتتسم بالشمولية والاستدامة والجدوى والقابلية للتنفيذ .

بهذة المناسبة قالت صاحبة السمو الاميرة عبير “أن تحقيق رؤية المجلس ومعهد الإدارة وأهدافهما في مجال المساهمة في تحديد احتياجات المجتمع في المنطقة الشرقية وتقديم أفضل الحلول التي يتشارك في تنفيذها ليكون بمثابة نموذج يُحتذى به, ويفتح باب التعاون بيـن رواد العمل المجتمعي. مؤكدة على أهمية نشر ثقافة العمل المجتمعي المُستند إلى أفضل الممارسات العالمية الذي يتسم بالشمولية والاستدامة والجدوى.

من جهته أكد مدير عام معهد الأدارة العامة بالمنطقة الشرقية محمد بن محمد باجنيد على اهمية الاتفاقية في تطوير الاستفادة من مخرجات الدراسة المسحية والتي أعدها المجلس عن واقع المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية من خلال تنفيذ المبادرات والبرامج التي تضمنتها الدراسة وبما يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030م ، مشيرا بدور معهد الأدارة العامة بتقديم قاعدة معلومات مجتمعية تكون بمثابة مرجع يخدم المجلس ومعهد الإدارة بصورة خاصة و العاملين في مجال المسؤولية الإجتماعية في المنطقة بصورة عامة.

من جانبها اضافت الأمين العام لمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية، لولوة الشمري عن الحرص السامي لسمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود في مجالات الاحترافية المهنية وكل ما يقدمه للمجلس من دعم ومساندة ومتابعة حتى تتحقق أهدافه في خدمة المجتمع في جميع المجالات مشيدة بأن معهد الأدارة كان الحليف الأول للمجلس في إعداد التنظيم الإداري .

مضيفه في حديثها إن أهمية إبرام هذه الاتفاقية الاستراتيجية تكمن في كونها دعماً لوجستيا يخدم مجلس المسؤولية الاجتماعية، ووضع خطة عمل مشتركة في مجال التأهيل والتدريب من خلال ورش عمل تبني ثقافة المسؤولية الاجتماعية ورفع مستوى الوعي للفرد والمجتمع والشركات والمؤسسات في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وقد حضر الاجتماع من معهد الإدارة العامة :

د.محمد باجنيد مديرعام فرع معهد الادارة بالمنطقة الشرقية

أ.عبدالله الدويش مدير التطوير و الجودة

أ.مطلق العتيبي رئيس العلاقات العامة

قسم
الاخبار