.

برعاية سمو الأميرة “عبير بنت فيصل آل سعود”

“أمانة الشرقية ومجلس المنطقة للمسؤولية الإجتماعية” يطلقان “ومضة نقوش”

برعايه كريمة من صاحبة السمو الأميرة “عبير بنت فيصل آل سعود” ، قامت أمانة منطقة الشرقية ممثلة بمعالي الأمين المهندس “فهد الجبير” ، ومجلس المنطقه الشرقية للمسؤولية الاجتماعية (مبادرة نقوش) في إطلاق فعالية (ومضة نقوش) التي تهتم في الفن التشكيلي والرسم على الجدران وذلك لتحسين التشوه البصري للمدينة .

حيث بدأت أمانة المنطقة الشرقية باختيار أحد المواقع الحيوية بكورنيش الدمام التي بحاجة إلى تحسينه بصرياً حيث بدأت أمانة المنطقة الشرقية بتجهيز الموقع وتهيئته لعدد من الفنانين السعوديين في المنطقة وتوفير كافة الاحتياجات لهم ليمارسوا عليه الفنانين التشكيليين موهبتهم وابداعهم في عمل الجداريات .

حيث تهدف مبادرة (ومضة نقوش) إلى تحسين الطابع البصري للمدينة وإضافة لمسة جمالية على البيئة العمرانية وإزالة التلوثات البصرية .

حيث لاقت الفعالية التي استمرت ثلاثة أيام قبولاً واسعاً من المجتمع وإعجابهم باللوحة الفنية ، هذا وقدم سعادة وكيل الأمين للخدمات المهندس “صالح بن عبدالعزيز الملحم” شكره وتقديره لمعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس “فهد الجبير” على دعمه واهتمامه ، كما شكر أيضاً كل من ساهم وعمل لإنجاح الفعالية.

قسم
اخبار الصحف