.

أول مسابقة ألعاب إلكترونية للبنات على مستوى المملكة في نادي المسؤولية الاجتماعية

ضمن فعاليات نادي المسؤولية الاجتماعية وبالشراكة مع الاتحاد السعودي للرياضات الذهنية والإلكترونية وفيرسز للألعاب أقام النادي التابع لمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية فعالية الكومي الكون للألعاب الإلكترونية والتي تترجم رؤية المملكة 2030 لما لها من أهمية في تنمية أبناء المملكة في جميع المجالات وليكونوا مساهمين في بناء مجتمع المعرفة وتحقيق رؤية المملكة المستقبلية.

تضمنت الفعالية عدة مسابقات منها ما هو الأول على مستوى المملكة للبنات مثل fifa وفازت فيها الطالبة دانه الملة، just dance الفائزة مريم الصافي، حصه المريسل فازت بمسابقة street fighter، وصباح نايف الفائزة في super smach ذلك بالإضافة إلى العروض المميزة من تقديم طالبات النادي.

يأتي ذلك ضمن تفعيل المحاور التي يعتمد عليها النادي في تنفيذ خطته وبالتحديد المحور التقني وقد تميزت الفعالية بوجود ألعاب وشاشات تفاعلية مثل لعبة أركيد والمصممة بأيادي سعودية بالإضافة إلى الألعاب التي تنمي الذهن.

أيضاً تضمنت الفعالية مسابقة أفضل زي تنكري فازت فيها الطالبة رحيل المنصور بالمركز الأول وهنوف البقمي بالمركز الثاني وسارة البشاوري بالمركز الثالث أما مسابقة رسم الانمي فازت فيها ريم مشعل.

ذكرت الأمين العام لمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية ومديرة النادي أ. لولوة الشمري أن النادي يسعى أن تكون طالباته ممن يترجمون رؤية المملكة ويساهمون في التنمية القائمة في المنطقة الشرقية.

كما أشادت بإيجابية وتفاعل المؤسسات في سبيل خدمة طالبات النادي والشركاء الذين ساهموا في إحداث الفرق لطالبات المنطقة.

قسم
مركز الاعلامي